سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

يخضع استخدام هذه البيانات لبنود سياسة الخصوصية التي نطبقها. تعتبر سياسية الخصوصية جزآ من هذه الشروط والأحكام ويجب أن تقرأها بالكامل. في حال عدم قبولك بالشروط في سياسة الخصوصية، فيتوجب عليك أن تمتنع عن استخدام موقع شركة الأبحاث الرقمية، أو الصفحات التابعة لها أو مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الأخرى والروابط أو الصفحات التي نقوم بإنشائها لأغراض بحثية.

 

حقوق الملكية الفكرية (للمواد المنشورة على الموقع / مواقع التواصل الاجتماعي / التقارير )

إن حقوق النشر وكافة حقوق الملكية الفكرية الأخرى في كافة المواد والبيانات والمحتوى الذي يتم توفيره كجزء من موقع شركة الأبحاث الرقمية، أو منصات البيع الإلكتروني أو الصفحات التابعة لها، هي ملك لنا.


يجوز لك استخدام المحتوى أو أي محتوى على النحو المصرح به من قبلنا فقط، وفي حال استخدامها بطريقة أخرى غير المصرح بها سيتحمل المستخدم التبعات النظامية والقانونية، وتحتفظ الشركة بحقها بالتعويض والمحاسبة القانونية والقضائية.


تقر وتلتزم إذا علمت بوجود توزيع أو استغلال تجاري من أي نوع، فأنت توافق على إعلامنا بذلك مباشرة.


لا تقع المسؤولية عن المعلومات التي يقدمها موقع شركة الأبحاث الرقمية مع التقيد بالمسؤوليات التي يقررها القانون والتي لا يمكن استثناؤها، فإننا وكل من مديرينا، أو موظفينا، أو وكلائنا، أو المتعاقدين معنا، لا نتحمل أي مسؤولية تجاهك نتيجة أي خسائر، أضرار، مسؤوليات، مطالبات، أو تكاليف (بما في ذلك دون تقييد ودون حصر التكاليف القانونية ورسوم الدفاع أو تكاليف التسوية) بأي شكل من الأشكال أو وجه من الوجوه، سواء على نحو مباشر، أو غير مباشر، أو كنتيجة ناشئة عن أو راجعة إلى الوصول إلى موقع شركة الأبحاث الرقمية من قبلك، أو محتوى، أو موقع أو تطبيق إلكتروني للغير، أو خدمات الغير، بأي شكل نتجت، سواء في عقد، أو ضرر (بما في ذلك الإهمال)، أو قانون، أو غير ذلك.


  • نلتزم بالسعي الحثيث من أجل إحاطة موقع شركة الأبحاث الرقمية بكافة أشكال العناية المنطقية، باستثناء ما يلزم به القانون، فإننا لن نتحمل مسؤولية النوعية والدقة، وملائمة غرض محدد في موقعنا ولا نقدم وعداً بأن المادة التي يحتويها موقع الشركة، أو أي من أجهزة الخادم لديه تكون دقيقة. 
  • لا نتحمل مسؤولية تجاهك نتيجة أي خسائر أو أضرار قد تعاني منها أنت أو الغير نتيجة استخدام أو فيما يتصل بقيامك باستخدام موقع شركة الأبحاث الرقمية.
  • لا نتحمل مسؤولية تجاهك أو أي شخص آخر نتيجة أي خسارة ناجمة عن أمر لا سيطرة لنا عليه. وهذا يتضمن البيانات والدراسات والمعلومات، أو الوصول غير المشروع، أو الرموز المخربة، أو السرقة، أو أخطاء التشغيل، ونحوه من المشاكل التقنية.
  • إن حقوق النشر وكافة حقوق الملكية الفكرية الأخرى في كافة المواد والمحتوى الذي يتم توفيره كجزء من موقع شركة الابحاث الرقمية هي ملك لنا.
  • اذا علمت بوجود توزيع أو استغلال تجاري من أي نوع، فأنت توافق على إعلامنا بذلك مباشرة.

 

سرية البيانات الشخصية المرسلة والمستقبلة (الموقع، مواقع التواصل الاجتماعي)

مواقع التواصل الاجتماعي:

نهتم بخصوصيتك وأمنك بشكل كبير أثناء تصفحك أو مشاركة بياناتك في موقع شركة الابحاث الرقمية أو من خلال المواقع التابعة لنا أو منصات التواصل الاجتماعي سواءً بغرض جمع بعض أو كل البيانات لاستخدامها عن طريق موقع شركة الأبحاث الرقمية، أو عن طريق العاملين في الشركة لأجل تحقيق أهدافها التجارية أو البحثية أو العلمية، كما تقر بالسماح لنا باستخدام هذه البيانات المقدمة لما يفيد مصالحنا ومصالح النتائج المقدمة، وتقر بأحقيتنا والموافقة بجمع وبنشر البيانات والمعلومات، وجمعها داخل الموقع أو خارجه.


عدم إفشاء المعلومات لأي طرف ثالث.

سنحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نتحصل عليها. ولن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب أي قانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتمشي مع القانون، أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه، أو عملية التحليل أو عملية البحث الذي نقوم به، أو فيه مصلحة للشركة بأي شكل من الاشكال، سواء تجارية أو دعائية.

 

سياسة الخصوصية للمعلومات التي نجمعها بغرض التحليل.

نهتم بخصوصيتك وأمنك بشكل كبير. ويتم جمع بعض أو كل البيانات لاستخدامها عن طريق موقع شركة الأبحاث الرقمية، أو عن طريق الشركة، من أجل توفير دراسات وأبحاث وتحليل للسوق ونحوه، بموجب البيانات والدراسات التي يتم توفرها وتوفيرها سواء من خلال الاستبيانات أو غيرها عبر موقع شركة الأبحاث الرقمية  أو المواقع الأخرى، أو عبر أي وسيلة يتم استخدامها من قبل شركة أو موظفيها، كما تقر بالسماح لنا باستخدام هذه البيانات المقدمة لما يفيد مصالحنا ومصالح النتائج المقدمة، وتقر بأحقيتنا والموافقة بجمع و بنشر البيانات والمعلومات، وجمعها داخل الموقع أو خارجه.

 

إخلاء المسؤولية

 

  • تُخلي شركة الأبحاث الرقمية مسئوليتها صراحة من جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، تجاه دقة أي من المحتوى المقدم، أو صلاحية المعلومات لأي غرض، وانما تم بنائها بناء على معطيات وبينات تم جمعها.
  • شركة الأبحاث الرقمية غير مسئولة عن أية أضرار، خسائر، التزامات الخاصة أو العرضية أو الناشئة فيما يتعلق بعدم التزام العميل (المستفيد) بدفع التكاليف إلى مقدم الخدمة وما ينشأ عن ذلك، ولا يحق لك المطالبة بأي تعويضات، وينطبق ذلك في حال تعطل النظام أو الحماية لا سمح الله وفقدان البيانات التي بداخله من معلومات.
  • مع التقيد بالمسؤوليات التي يقررها القانون والتي لا يمكن استثناؤها، فإننا وكل من مديرينا، أو موظفينا، أو وكلائنا، أو المتعاقدين معنا، لا نتحمل أي مسؤولية تجاهك نتيجة أي خسائر، أضرار، مسؤوليات، مطالبات، أو تكاليف (بما في ذلك دون تقييد ودون حصر التكاليف القانونية ورسوم الدفاع أو تكاليف التسوية) بأي شكل من الأشكال أو وجه من الوجوه، سواء على نحو مباشر، أو غير مباشر، أو كنتيجة ناشئة عن أو راجعة إلى الوصول إلى موقع وتطبيق شركة الأبحاث الرقمية ,من قبلك، أو محتوى، أو موقع وتطبيق إلكتروني للغير، أو خدمات الغير، بأي شكل نتجت، سواء في عقد، أو ضرر (بما في ذلك الإهمال)، أو غير ذلك.
  • نلتزم بالسعي الحثيث من أجل إحاطة موقع وتطبيق شركة الأبحاث الرقمية بكافة أشكال العناية المنطقية، باستثناء ما يلزم به القانون، فإننا لن نتحمل مسؤولية النوعية والدقة، وملاءمة غرض محدد ولا نقدم وعدا بأن المادة التي يحتويها الموقع، أو أي من أجهزة الخادم لديه سوف يعمل دون انقطاع أو تأخير أو يكون دون أخطاء، وخاليا من الفيروسات أو الأخطاء البرمجية أو يعمل بتوافق مع أي برنامج آخر أو مادة أخرى.
  • لا نتحمل مسؤولية تجاهك نتيجة أي خسائر أو أضرار قد تعاني منها أنت أو الغير نتيجة استخدام أو فيما يتصل بقيامك باستخدام موقع وتطبيق أو صفحات في مواقع اخري تخص شركة الأبحاث الرقمية.
  • نسعى بكل جهد على المحافظة على سرية هويتك. لا تعطي اسمك الكامل، أو عنوانك البريدي، أو رقم الهاتف، أو عنوان البريد الإلكتروني، أو اسم مدرستك، أو غيرها من المعلومات (باستثناء تلك التي نطلبها تحديدا منك)، والتي قد يتمكن أحد ما من خلالها معرفة هويتك الحقيقية.

 

 

تنبيه:

اننا في موقع شركة الابحاث الرقمية نحتفظ بحقنا بتغيير الشروط والأحكام من وقت لآخر وعليه يتعين عليك الاطلاع على هذه الشروط والأحكام دوريا.

ولا يتوجب علينا الاتصال بك أو إعلامك بأي تغييرات تم إجراؤها على الشروط والأحكام، ويعتبر استمرار استخدامك لموقع شركة الابحاث الرقمية أو المواقع التابعة له أو منصات التواصل الاجتماعي بمثابة موافقة على الشروط والأحكام المطبقة اثناء استخدامك لها.

لذلك، وكجزء من التزامنا بجعل موقع شركة الابحاث الرقمية، أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي مكانا ترغب في زيارته باستمرار فإننا نرحب بكافة تعليقاتك على أي من السياسات أو القواعد التي سندرجها أعلاه.